حاسبات عين شمس تحصد ثمان ميداليات وشهادتي تقدير في التصفيات النهائية لمسابقة هاواوى العالمية

حصد طلاب كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس ثمان ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزية) وشهادة تقدير، وذلك عقب مشاركتهم في التصفيات النهائية لمسابقة هاواوى العالمية على مستوى الجمهورية بعنوان Huawei Egypt ICT Competition 2019 والتي نظمتها شركة هاواوى العالمية تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

حيث فاز بالميداليات الذهبية الطلاب (محمد احمد محمود مصلحي بالفرقة الرابعة ،أحمد محمد سيف الدين منصور بالفرقة الثالثة ، بلال هاني كمال مختار بالفرقة الثالثة(

بينما كانت الميداليات الفضية من نصيب (مارينا عبد المسيح بالفرقة الرابعة، بيشوي صبحي نجيب جرجس بالفرقة الثالثة(

و جاءت الميداليات البرونزية للفريق لكل من (نورا محمد محمد شعراوي بالفرقة الثالثة، محمود جميل عبد الغني على بالفرقة الثانية ،محمد مدحت محمد بالفرقه الثانية) وشهادة تقدير للطالبتين ( هدير صبري و هبه مسعود بالفرقة الرابعة(

وأكدت ا.د. نجوى بدر عميد الكلية أن الجامعة تدعم مشاركة أبنائها في مختلف المسابقات المحلية و الدولية، لافته أن طلاب الجامعة عامة و الحاسبات خاصة استطاعوا أن يقدموا النموذج المشرف للشباب الواعي القادر على المنافسة بقوة في مختلف المحافل و الفعاليات .

و أضافت أن علوم الحاسب و البرمجيات شهدت تطور مذهل في السنوات القليلة الماضية ، في ظل ما نشهده من ثورة تكنولوجية غير مسبوقة تحمل الجديد يوما بعد يوم ،الأمر الذي يتطلب دعم و تشجيع الطلاب لمواكبة هذا التطور من خلال مشاركته الفاعلة في مثل هذه المسابقات.

و من المقرر أن تقيم شركة هاواوى احتفالية لتكريم الطلاب يوم الأربعاء 10 أبريل الجاري بمبنى الشركة بالقرية الذكية حيث تقدم شركة هاواوى عدة مكافآت للطلبه منها تدريب متقدم فى المهارات الشخصية وفرصة تدريب ميداني بالشركة لمدة 3 أشهر .

  • Apr 14, 2019